السيطرة على حريق عقار خالٍ من السكان بالمنيا

الأحد، 12 سبتمبر 2010 04:53 م
السيطرة على حريق عقار خالٍ من السكان بالمنيا  حريق منزل

(أ.ش.أ)
تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة المنيا من السيطرة على حريق شب بعقار خال من السكان مكون من ثلاثة طوابق بالقرب من مبنى مطافئ المنيا، فيما لم يحدث أية خسائر فى الأرواح.

وكان اللواء محسن مراد، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المنيا يفيد بنشوب حريق بعقار خال من السكان بالقرب من المبنى الإدارى لمطافئ المنيا وسط مدينة المنيا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ وتم إخماد الحريق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة