عباس: لا يوجد فى مصر سوى لاعبين أو ثلاثة يستحقون الملايين

الأربعاء، 01 سبتمبر 2010 08:54 م
عباس: لا يوجد فى مصر سوى لاعبين أو ثلاثة يستحقون الملايين ممدوح عباس

كتب عمر الأيوبى ورامى عبد الحميد
أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك، أن الرياضة فى مصر وخاصة كرة القدم تعيش محنة كبيرة، بعد ارتفاع أسعار اللاعبين بشكل غير طبيعى، جعل الأندية الجماهيرية تعيش أزمات كبيرة تهدد مسيرتها فى الوقت الذى ارتفعت فيه أسعار اللاعبين لأرقام فلكية، رغم أنه لا يوجد فى مصر سوى لاعبين أو ثلاثة على الأكثر يمكنهم الحصول على الملايين مثل لاعبى أوروبا والدوريات الكبرى فى العالم.

وأضاف عباس فى حفل الإفطار الذى أقامه النادى اليوم بإحدى البواخر العائمة للإعلاميين، أن الزمالك يواجه ظروفاً صعبة ويحتاج مساندة من الجميع حتى يستعيد بريقه المعروف، مشدداً على أن نادى الزمالك يعد نموذجا للديمقراطية التى رسخها رؤساء تاريخيون ورموز للقلعة البيضاء، ولكن هذه الديمقراطية تحولت حالياً إلى فوضى، على حد تعبير رئيس الزمالك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة