عمار الشريعى يكشف لمحمود سعد: «المسحراتى» هذا العام مودرن ويرتدى التى شيرت ويتحدث عن مشاكل المرور وتلوث المياه

الجمعة، 06 أغسطس 2010 12:27 ص
عمار الشريعى يكشف لمحمود سعد: «المسحراتى» هذا العام مودرن ويرتدى التى شيرت ويتحدث عن مشاكل المرور وتلوث المياه
دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجربة جديدة يقدمها الموسيقار عمار الشريعى لجمهوره فى رمضان من خلال برنامج «المسحراتى» الذى سيعرض على شاشة التليفزيون المصرى، حيث يقدم الشريعى شخصية «المسحراتى» لحنا وغناء لكن بطريقته الخاصة التى تتميز بالخفة والبساطة, وهذا ما أكده الشريعى للإعلامى محمود سعد فى برنامج «مصر النهاردة» وقال: «أعلم تماما أن هناك من سيتربص بى ويضعنى فى مقارنة مع المبدع الراحل الشيخ سيد مكاوى، إلا أننى فى مسحراتى هذا العام أقدم رؤية مختلفة مع كل الاحترام للشيخ سيد مكاوى, فأنا لن أعارضه فيما قدم, ولن استكمل ما قدمه, لكننى سوف أعمل بمنطق وفكر جديد, لأنه ليس معنى أننى قبلت تقديم المسحراتى أن أثبت للناس أنه غلط وأنا الأصح, لكن تستطيع أن تقول إن جيلا يسلم جيلا».

الدنيا لا تقف على شخص وأنا فى مسحراتى 2010 سوف أعمل بفكر مختلف تماما بمعنى من يسمع المسحراتى لن يجد هناك فرصة لاتهامى بالتقليد، وأضاف: هناك فوارق عديدة بينى وبين الشيخ سيد, هناك مناطق إيجابية فى صوته, وهناك مناطق إيجابية فى صوتى.ـــــوأضاف الشريعى: المسحراتى سيكون مودرن, يرتدى التى شيرت, لكنه سيحمل البطاقة المصرية.

وسوف تتناول الحلقات بعض القضايا المعاصرة منها مشاكل المرور، وتلوث النيل، والعدالة عند أمير المؤمنين عمر بن الخطاب، والمواصلات، والأهلى والزمالك. وحلقة عن الفول المدمس.

وقال إن صاحبة فكرة قيامى بالغناء هى عزة مصطفى, رئيس القناة الأولى، ووقتها قلت لها ياريت «نشوف» حد يغنى لأن ظهورى مشكلة، وليس من المعقول أن أظهر على نفس طريقة الشيخ سيد، حيث كانت هناك فتاة تصطحبه أثناء العرض، خاصة أن أول صفة من صفات المسحراتى هى التجول، لكنها صممت على غنائى، وفوجئت باتصال من السيدة راوية بياض لتدعم هذا الرأى ورشحت لى المخرج أحمد المهدى.

وقال الشريعى لمحمود سعد إنه صدم عندما علم أن المسحراتى سوف ينفذ بدون موسيقى، بمعنى أننى سوف أغنى فقط وأستخدم الهارمونى الموجود فى صوتى مع إعادة بعض الكلمات المكتوبة أو الآهات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة