حداداً على وفاة رئيس النادى..

لاعبو الحرس يرتدون "شارات" سوداء أمام الزمالك

الخميس، 05 أغسطس 2010 03:30 م
لاعبو الحرس يرتدون "شارات" سوداء أمام الزمالك حزن فى الحدود لوفاة رئيس النادى

كتب حازم صلاح الدين
قرر الجهاز الفنى لفريق حرس الحدود ارتداء "شارات" سوداء خلال لقاء الزمالك المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، على استاد المكس بالإسكندرية فى الأسبوع الأول للدورى العام، وذلك حداداً على وفاة اللواء عبدالرحيم محمد رئيس النادى فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.

كانت هناك حالة من الحزن الشديد سيطرت على الجميع داخل النادى، وحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق العشرى على الحديث مع اللاعبين لرفع روحهم المعنوية، وحثهم على ضرورة تحقيق الفوز على الزمالك من أجل إهدائها لروح رئيس النادى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة