المصرية لصناعة النشا والجلوكوز تحول خسائرها إلى أرباح

الأربعاء، 04 أغسطس 2010 02:21 م
المصرية لصناعة النشا والجلوكوز تحول خسائرها إلى أرباح حولت الشركة خسائرها المجمعة عن النصف الأول من 2009 إلى أرباح

كتب محمود عسكر
أعلنت الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز أن صافى أرباحها غير المجمعة خلال النصف الأول من العام الجارى، قد سجل 17,16 مليون جنيه، وذلك فى مقابل خسائر قدرت بنحو 4,67 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2009.

كما حولت الشركة خسائرها المجمعة عن النصف الأول من 2009 والتى كانت قد سجلت 2,53 مليون جنيه إلى أرباح قدرت بنحو 7,45 مليون جنيه كانت هى الأرباح غير المجمعة للشركة خلال النصف الأول من 2010 والمنتهى فى 30 يونيو 2010.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة