وقفة احتجاجية لخريجى هندسة البترول أمام الوزارة

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 01:12 م
وقفة احتجاجية لخريجى هندسة البترول أمام الوزارة سامح فهمى وزير البترول

كتب أشرف عزوز
نظم صباح اليوم الثلاثاء 30 من خريجى كلية هندسة البترول دفعتى 2007/2008 و 2008/ 2009، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة البترول لمطالبة سامح فهمى وزير البترول بتوفير فرص عمل لهم فى الشركات البترولية.

وقال أحد الخريجين لليوم السابع، إنهم لجأوا للوقوف أمام مقر الوزارة بعد العديد من الوعود التى تلقاها الخريجون من المسئولين دون تنفيذ أية منها، مضيفا أن سامح فهمى طلب الاجتماع بهم لبحث المشكلة وكيفية حلها.

يذكر أن الخريجين نظمو وقفة احتجاجية من قبل داخل مقر الوزارة، واعتصام أمام مبنى مركز المعلومات بالوزارة لمطالبة بإيجاد فرص عمل لهم، إلا أنهم قد فضوا الاعتصام فى مساء نفس اليوم بعد تلقيهم وعودا بحل المشكلة خلال يومين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة