مقتل ضابط إسرائيلى باشتباكات مع الجيش اللبنانى

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 03:40 م
مقتل ضابط إسرائيلى باشتباكات مع الجيش اللبنانى الجيش الإسرائيلى

بيروت – (وكالات الأنباء)
ذكرت قناة "المنار" التليفزيونية التابعة لحزب الله، أن ضابطاً إسرائيلياً برتبة عالية سقط قتيلاً فى الاشتباكات بين الجيش اللبنانى وقوات الاحتلال الإسرائيلى فى منطقة العديسة بجنوب لبنان، كما نقلت القناة عن مصادر لبنانية أن ثلاث "شهداء" سقطوا من الجيش اللبنانى.

وقال مصدر أمنى لبنانى، إن "عدداً من الجنود الإسرائيليين أصيبوا خلال الاشتباك فى قرية العديسة".


موضوعات متعلقة...


اشتباكات بين الجيش اللبنانى وجيش الاحتلال الإسرائيلى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة