مكافآت بــ "الجملة" فى انتظار البعثة الأوليمبية

الجمعة، 27 أغسطس 2010 10:35 م
مكافآت بــ "الجملة" فى انتظار البعثة الأوليمبية حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة

كتب رامى عبد الحميد
وعد المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، بصرف مكافآت خاصة للاعبين الذين حققوا ميداليات وإنجازات ورفعوا اسم مصر عاليا فى دورة الألعاب الأوليمبية التى استضافتها سنغافورة فى الفترة من 14 إلى 26 أغسطس وسط مشاركة 204 دول.. وحققت البعثة المصرية المركز الـــ 24 برصيد ميداليتان ذهبيتان وفضيتان وثلاث برونزيات.

وعلم "اليوم السابع" أن عددا من رجال الأعمال أعلنوا عن نيتهم فى صرف مكافآت للمتميزين من اللاعبين والذين حققوا إنجازات، وتحديدا منتخب اليد، الذى حقق الميدالية الذهبية.

يذكر أن صقر سوف يستقبل البعثة المصرية برئاسة اللواء محمود أحمد على رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة