المطرب الشعبى سعد الصغير عاد لإحياء الحفلات عقب عودته من رحلة العلاج بلندن منذ أيام حيث أحيا مساء الأربعاء الماضى حفلا بخيمة مشمشية ايرو سبورت، التى تعد أشهر وأكبر الخيام الرمضانية هذا العام، وحرص سعد على تقديم عدد كبير من أغانيه إلي جانب وصلات من الرقص المتتالية ليؤكد عودته بقوة إلى عالم الليف، وكان المطرب محمود العسيلى قد أحيا أولى فقرات الحفل بأغانيه المميزة مثل "طراطير"،"مجنونه"،"الفستان الأبيض".. إلى جانب أغانى ألبومه الأخير "طول مانتى جنبى".