إبراهيم حسن: فترة التوقف حرمتنا من تعويض هزيمة إنبى

الجمعة، 27 أغسطس 2010 08:41 م
إبراهيم حسن: فترة التوقف حرمتنا من تعويض هزيمة إنبى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك

كتبت رحاب حمدى
أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك أن فترة توقف الدورى الحالية تعتبر عاملاً سلبياً بالنسبة للفريق بعد الخسارة أمام إنبى فى الأسبوع الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيراً إلى أنه كان يتمنى استمرار الدورى فى الأيام المقبلة حتى يستطيع الفريق أن يعوض الخسارة من إنبى سريعا ويسعد جماهير النادى التى أصابها الحزن بعد هذه الخسارة.

وأضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفنى سيسعى فى الأيام القادمة إلى معالجة كل السلبيات التى ظهرت فى أداء اللاعبين خلال مباراة إنبى وإعادة الثقة إليهم من جديد حتى يستعيد الفريق الانتصارات سريعا، مؤكدا أنه لا بديل عن الفوز فى المباريات المقبلة وأنه لن يكون هناك تفريط فى الدورى حتى الرمق الأخير.

واختتم مدير الكرة تصريحاته بأن الفريق سيخوض خلال فترة توقف الدورى مجموعة من المباريات الودية حتى لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات خلال هذة الفترة، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع الجهاز الفنى على هذه المباريات وعددها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة