6 إبريل تنظم مظاهرة ضد انقطاع الكهرباء

الخميس، 26 أغسطس 2010 01:01 م
6 إبريل تنظم مظاهرة ضد انقطاع الكهرباء 6 إبريل تنظم مظاهرة ضد انقطاع الكهرباء

كتبت نورا فخرى
نظمت حركة شباب 6 إبريل فى الإسكندرية مظاهرة بحى سيدى بشر، للتنديد بانقطاع التيار الكهربائى المتكرر، بجانب ارتفاع أسعار السلع الأساسية.

وردد النشطاء شعارات منددة بسياسات الحكومة فى تعاملها مع الأزمة من بينها "ولع شمعة جوا البيت أصل حكومتنا مش موجودة"، و"قطعوا الميه وقطعوا النور بكره حكومة الضلمة تغور"، فيما رفعوا لافتات ضد انقطاع التيار الكهربائى "باعوا لإسرائيل الغاز وإحنا نعيش على لمبة جاز".

وأكد شباب 6 إبريل فى بيان لهم على تفاعل أهالى المنطقة معهم خلال المظاهرة عبر المشاركة فيها خاصة فى ظل تأثرهم بالانقطاع المستمر للتيار الكهربائى، بعدما وزعوا بيان التوعية "معنى السياسية" على أهالى المنطقة، وعلى المواطنين الذين كانوا يمرون فى الشارع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة