مصرع 3 من أسرة واحدة فى حادث بالقليوبية

الأربعاء، 25 أغسطس 2010 01:48 م
مصرع 3 من أسرة واحدة فى حادث بالقليوبية صورة أرشيفية

القليوبية ـ حسن عفيفى
لقى 3 أشخاص، من أسرة واحدة، مصرعهم إثر تصادم سيارة ملاكى بتروسيكل بشبين القناطر، فتم نقل الجثث إلى مستشفى شبين القناطر العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد الفخرانى، مدير الأمن، إخطارا من اللواء محمود يسرى مدير المباحث بوقوع حادث تصادم بطريق طنان، وبالمعاينة تبين أنه أثناء قدوم التروسيكل قيادة أيمن عبد الحكيم خفاجى (38 سنة) متجها إلى شبين اصطدم بالسيارة رقم 3587 ملاكى قليوبية قيادة فهمى محمد عواد دكتور صيدلى ونتج عن الحادث مصرع قائد التروسيكل وحماته فوزية عبد الرحمن سلامة (60 سنة) وحفيدتها سلمى محمد عباس(3 سنوات) تم نقل الجثث للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة