مسئول بالبترول:أسباب فنية تمنع استرجاع الغاز من إسرائيل

الأربعاء، 25 أغسطس 2010 05:14 م
مسئول بالبترول:أسباب فنية تمنع استرجاع الغاز من إسرائيل سامح فهمى وزير البترول

(أ.ش.أ)
أوضح المهندس طارق الحديدى وكيل أول وزارة البترول لشئون الغاز اليوم الأربعاء، أن هناك عدة أسباب فنية وعلمية تجعل استيراد الغاز من إسرائيل مستحيلا، وفى مقدمتها أن خط تصدير الغاز من مصر إلى منطقة عسقلان غير مجهز للضخ العكسى.

وقال الحديدى إن الغاز الذى يتم تصديره إلى عسقلان لا يتم تخزينه،حيث لا تمتلك إسرائيل مستودعات لتخزين الغاز كما أنها لا تملك تكنولوجيا تصدر الغاز أساسا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة