الخطيب يعقد جلسة خاصة مع البدرى قبل ودية اليوم

الأربعاء، 25 أغسطس 2010 09:38 م
الخطيب يعقد جلسة خاصة مع البدرى قبل ودية اليوم محمود الخطيب

كتب فتحى الشافعى
حرص محمود الخطيب نائب ريس النادى الأهلى على عقد جلسة خاصة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق من أجل تحفيزه للفوز فى المباراة المرتقبة أمام شبيبة القبائل الجزائرى وحثه على شحذ همم لاعبيه للثأر من الهزيمة فى مباراة الذهاب بينهما.

الجلسة تمت بمكتب هادى خشبة مدير الكرة وكانت قبل المران الخفيف الأخير الذى أداه اللاعبون قبل مباراتهم الودية أمام فريق سمنود التى تقام فى التاسعة والنصف مساء اليوم، وتأتى تلك الجلسة لتعبر عن مدى الاهتمام الكامل الذى يحظى به فريق الأهلى من جانب مجلس الإدارة ولجنة الكرة.

ويخوض الأهلى لقاء العودة أمام الشبيبة يوم الأحد المقبل، وكان لقاء الذهاب بينهما انتهى بفوز بطل الجزائر بهدف نظيف تصدر به المجموعة الثانية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة