المحافظ ينهى أزمة الاتحاد وإستاد الإسكندرية

الإثنين، 23 أغسطس 2010 11:34 م
المحافظ ينهى أزمة الاتحاد وإستاد الإسكندرية المحافظ عادل لبيب<br>

الإسكندرية - خالد عبد اللطيف
نجحت مؤخراً المساعى وتدخل بعض المسئولين وفى مقدمتهم اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية، فى حفظ ماء وجه لنادى الاتحاد بعد أن رفضت هيئة إستاد الإسكندرية استقبال تدريب الفريق الأخير على ملعب الإستاد، وهو ملعب مباراته غداً الثلاثاء مع طلائع الجيش، حيث أبدى مسئولو الإستاد اعتراضهم على التدريب بسبب الحفاظ على أرضية الملعب وعدم إتلافها، حيث تحتاج إلى راحة وتخصص للمباريات فقط، إلا أن تدخل المحافظ أنقذ الموقف وأقيم التدريب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة