أريد نظاما غذائيا فى رمضان لمرضى الضغط المنخفض؟

الأحد، 22 أغسطس 2010 03:07 م
أريد نظاما غذائيا فى رمضان لمرضى الضغط المنخفض؟ لأصحاب الضغط المنخفض يمكن تناول كوب عرقسوس مع ثلاث حبات من الطماطم

كتبت أسماء عبد العزيز
تسأل قارئة: أرغب فى اتباع نظام غذائى للاستفادة من شهر رمضان لأنى أعانى من الضغط المنخفض ؟

يجيب على هذا التساؤل دكتور هانى درويش استشارى السمنة والتغذية قائلا لأصحاب الضغط المنخفض يمكن تناول كوب عرقسوس مع ثلاث حبات من الطماطم مضافا إليهم ملح وليمون فى وجبة الأفطار، بجانب الدجاج أو اللحم، فالعرقسوس من شأنه أن يظبط الضغط وفى وجبة السحور سلطة فواكه بداخلها جزر ويسمح بتناول الشاى والقهوة فى أى وقت مع الإكثار من تناول الماء، وبجانب ذلك لابد من استشارة الطبيب قبل اتباع أى برنامج غذائى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة