المركزى: ارتفاع الطاقة الكهربائية المولدة والمشتراه 10.1%

السبت، 21 أغسطس 2010 12:46 م
المركزى: ارتفاع الطاقة الكهربائية المولدة والمشتراه 10.1% البنك المركزى المصرى

كتبت نجلاء كمال
أكد التقرير الشهرى للبنك المركزى المصرى ارتفاع إجمالى الطاقة الكهربائية المولدة والمشتراه بمعدل زيادة يصل إلى 10.1% خلال مايو 2010، مقارنة بإبريل من نفس العام، ويعزى ذلك إلى زيادة الطاقة المولدة بمعدل 11.0% والطاقة المشتراه من المشروعات الاستثمارية المنتجة للطاقة بمعدل 3.3%.

وطبقا لتقرير المركزى، تتوزع الطاقة المستخدمة والتى تمثل 85.7% من إجمالى الطاقة المولدة والمشتراه، حيث يستخدم 33.4% منها فى الأغراض الصناعية، و2,7% فى الأغراض التجارية، و38.9% فى الأغراض المنزلية، و24.1% فى الاستخدامات الأخرى، و0.9% تم بيعه لدول الربط الكهربائى الدولى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة