القبض على 6 أشخاص يقودون سياراتهم تحت تأثير المخدرات

السبت، 21 أغسطس 2010 02:42 م
القبض على 6 أشخاص يقودون سياراتهم تحت تأثير المخدرات البحث عن سائقين مخمورين

(أ.ش.أ)
شنت الإدارة العامة للمرور حملة تفتيشية لضبط قائدى السيارات المختلفة الذين يثبت تعاطيهم لمواد مخدرة أو كحولية، وخاصة عقب ارتفاع الحوادث المرورية فى الفترة الأخيرة..

بداية الحملة المرورية كانت على طريق أسيوط الغربى، واستخدمت فيها الكواشف الاستدلالية لفحص عدد من قائدى سيارات النقل والمقطورة والأجرة من السيارات المارة على الطريق.

وتبين من خلال الفحص أن 6 أشخاص يقودون سياراتهم تحت تأثير مواد مخدرة وكحوليات، تأتى الحملة المرورية فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لتحقيق الانضباط المرورى والأمنى بمفهومه الشامل لضبط كافة عناصر السلوك الإجرامى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة