البدرى يطالب "كبار" الأهلى بالهدوء والتركيز قبل مواجهة الشبيبة

السبت، 21 أغسطس 2010 11:33 م
البدرى يطالب "كبار" الأهلى بالهدوء والتركيز قبل مواجهة الشبيبة حسام البدرى

كتب عاطف العربى
عقد الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى اجتماعاً مطولاً بلاعبى الفريق الكبار قبل بدء المران الأول للفريق استعداداً للقاء المصرى، الذى يقام مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة فى إطار الأسبوع الثالث من الدورى الممتاز، وذلك لتوضيح أهمية المرحلة القادمة والتى تتضمن مباراة الفريق أمام المصرى والتى ستكون البروفة الأخيرة للأهلى قبل المواجهة المرتقبة للفريق أمام شبيبة القبائل الجزائرى المقرر إقامتها مساء يوم 29 أغسطس الجارى باستاد القاهرة، والتى تعتبر بمثابة عنق الزجاج بالنسبة للفريق فى دورى أبطال أفريقيا وأيضاً بطولة الدورى الممتاز.

تطرق البدرى خلال حديثه مع اللاعبين إلى ضرورة بذل قصارى جهدهم خلال مباراة الشبيبة والتى تزيد من فرص فوز الفريق ببطولة أفريقيا وأيضاً الوصول لكأس العالم للأندية بالإمارات فى ديسمبر القادم وتحقيق حلم الجماهير الحمراء التى أصبحت مشتاقة إلى ترى فريقها فى مونديال الأندية.

وتطرق البدرى إلى السلبيات التى ظهرت فى الفترة الأخيرة، خاصة العصبية الزائدة التى أصبحت تسيطر على الجميع بما فيهم أصحاب الخبرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة