مليونا جنيه لإقامة 4 كبارى جديدة على الترع بسوهاج

الجمعة، 20 أغسطس 2010 07:10 م
مليونا جنيه لإقامة 4 كبارى جديدة على الترع بسوهاج محافظ سوهاج محسن نعمانى

سوهاج (أ .ش. أ)
تم الانتهاء من إقامة وتنفيذ 4 كبارٍ جديدة على الترع بقرى ومراكز محافظة سوهاج بإجمالى تكاليف بلغت مليونى جنيه.

وصرح مدحت محمد كمال وكيل وزارة الرى والموارد المائية بمحافظة سوهاج بأنه تم إقامة الكبارى الجديدة على ترع "الشيخ مسعود" بمركز طهطا ، و" أولاد عليو " بمركز البلينا، و"جنابية أولاد إسماعيل" بمركز المراغة، و"الجرجاوية" بمركز سوهاج.

وقال إن الكبارى الجديدة تهدف إلى ربط القرى والتجمعات السكنية بالطرق الرئيسية والسريعة وتيسير انتقال المزارعين إلى حقولهم لخدمة المحاصيل والقيام بأعمال الرى والزراعة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة