عين على ماسبيرو

الجمعة، 20 أغسطس 2010 01:27 ص
عين على ماسبيرو أنس الفقى وزير الإعلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ رفض أنس الفقى وزير الإعلام عرض برنامج نضال الأحمدية ضمن قائمة البرامج المقرر إذاعتها على شاشة نايل لايف، بعد أن ذكر تقرير الرقابة أن البرنامج يحتوى على عبارات ومواضيع خادشة للحياء لا تليق بالعرض على تليفزيون الدولة.

◄◄ هالة فهمى مقدمة برنامج «قلوب بتحبك» تحضر حالياً لبرنامج أطفال لعرضه عقب شهر رمضان، ورفضت الاستعانة فى البرنامج بأبناء التليفزيون وطلبت من نادية حليم، رئيس التليفزيون، الاستعانة بعاملين من الخارج رغم أنها كانت ضمن قادة اعتصامات ماسبيرو الشهيرة ونصّبت نفسها مدافعة عن حقوق أبناء ماسبيرو.

◄◄ عزة مصطفى حرصت على فرض سياج أمنى على برنامجها «بين قوسين» الذى تصوره فى استديو صوت القاهرة بالسيدة زينب، بعد أن بلغ إلى مسامعها أن ضيوف برنامجها يتم خطفهم لبرنامجى دينا رامز وشافكى المنيرى، ومن بينهم خالد الغندور وعلى المصيلحى، وزير التضامن الاجتماعى.

◄◄ الرقابة بالتليفزيون المصرى حذفت عددا من العبارات التى قالها المحامى نبيه الوحش فى برنامج «اسمع كلامك» مع دينا رامز، حيث وصفتها بأنها خادشة للحياء وتطعن فى شرف عدد من الشخصيات العامة، العبارات كانت تخص خالد أبوالنجا وحمدى الوزير فى قضية جريدة البلاغ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة