انقطاع مياه الشرب عن قرى يوسف الصديق بالفيوم

الإثنين، 16 أغسطس 2010 12:14 م
       انقطاع مياه الشرب عن قرى يوسف الصديق بالفيوم يبحثون عن المياه

الفيوم - رباب الجالى
انقطعت مياه الشرب عن قرى مركز يوسف الصديق بالفيوم منذ صباح أمس، بسبب كسر فى ماسورة عمومية بقرية قصر الجبالى، أكد الأهالى أنه لم يتدخل مسئول واحد لإنقاذ القرى المحرومة من المياه فى شهر رمضان مما اضطرهم إلى استخدام وسائل بدائية لنقل المياه من مركز أبشواى إلى قراهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة