لمدة ساعتين ونصف...

انقطاع الكهرباء عن مستشفى العريش العام

الأحد، 15 أغسطس 2010 08:57 م
انقطاع الكهرباء عن مستشفى العريش العام حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة

العريش - عبد الحليم سالم
انقطع التيار الكهربائى اليوم، الأحد، عن مبنى العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام وعدد من المناطق المجاورة واستمر لمدة ساعتين ونصف.

وتسبب ذلك فى توقف العمل فى عدد من العيادات التى تحتاج للتيار الكهربائى ومنها عيادة الرمد والعيون، وشهدت العيادات زحاما شديدا من قبل المرضى والمترددين على المستشفى نتيجة توقف الكشف بهذه العيادات.

ومن ناحية أخرى، تشهد محافظة شمال سيناء فى الآونة الأخيرة انقطاعا متكررا فى الكهرباء دون تفسيرات واضحة من الشركة، حيث تنقطع الكهرباء فى مناطق متفرقة بالعريش والشيخ زويد ورفح وبئر العبد مدد تتراوح من ساعتين إلى 3 ساعات مما يعطل مصالح الأهالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة