إصابة 6 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية بالمنيا

الأحد، 15 أغسطس 2010 12:49 م
إصابة 6 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية بالمنيا مشاجرة بسبب الجيرة

المنيا - حسن عبد الغفار
تلقى اللواء محسن مراد مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور مركز شرطة ملوى يفيد بحدوث مشاجرة بين عائلتين فى قرية الروضة التابعة لمركز ملوى تطورت إلى حد استخدام الأسلحة النارية، حيث أسفرت المشاجرة عن إصابة 6 أشخاص بينهم سيدتان.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام، وتبين من تحريات الشرطة أن المشاجرة قد بدأت بمشادة كلامية بين شابين بسبب خلافات قديمة بين العائلتين تطورت إلى استخدام الأسلحة النارية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة