محمد فؤاد يعود من لندن بعد قضاء 3 أيام

السبت، 14 أغسطس 2010 03:15 م
محمد فؤاد يعود من لندن بعد قضاء 3 أيام محمد فؤاد

كتبت رانيا علوى
يعود الفنان محمد فؤاد اليوم، السبت، من لندن بعد قضاء ثلاثة أيام هناك مع الفنان والسيناريست تامر عبد المنعم، وذلك من أجل تصوير مشهد واحد فقط هناك ضمن أحداث مسلسل "أغلى من حياتى".

المسلسل بطولة محمد فؤاد ومحمد لطفى وحنان مطاع ودنيا ومحمد الشقنقيرى، سيناريو وحوار تامر عبد المنعم، وإخراج مصطفى الشال، وتدور أحداثه حول شاب مكافح يعمل سائق تاكسى، ويترك التعليم فى مرحلة الطفولة فور وفاة والده، وذلك حتى يتمكن من إيجاد فرصة عمل وتوفير نفقات أشقائه، وتأمين مستقبلهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة