والعراقى يظهر لأول مرة

زكى و شيكابالا يقودان الزمالك أمام بتروجت

السبت، 14 أغسطس 2010 12:26 ص
زكى و شيكابالا يقودان الزمالك أمام بتروجت

كتبت رحاب حمدى
اختار حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمباراة بتروجت غداً الأحد ضمن مباريات الأسبوع الثانى من الدورى العام.

اللاعبون المختارون هم: عاشور الأدهم وابو كونية عبد الواحد السيد وعصام الحضرى ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى وهانى سعيد ومحمد يونس ومحمد عبد الشافى وحازم إمام بعد انتهاء ايقافه من الموسم الماضى لمدة 8 مباريات وعمر جابر وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح ووجيه عبد العظيم ومحمد إبراهيم وعلاء على وعمرو زكى وشيكابالا وأحمد جعفر و العراقى عماد محمد الذى يظهر لأول مرة مع الفريق منذ انتقاله إليه فى الموسم الحالى .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة