افتتاح "فى حب مصر" للتصوير الضوئى ببيت الشاعر الأحد

الجمعة، 13 أغسطس 2010 10:01 م
افتتاح "فى حب مصر" للتصوير الضوئى ببيت الشاعر الأحد

كتب بلال رمضان
تستضيف مؤسسة بيت الشاعر، بشارع المعز، الأحد المقبل افتتاح المعرض السنوى لنادى "ايمسا" للتصوير الضوئى تحت عنوان "فى حب مصر"، ويستمر المعرض حتى 29 أغسطس الجارى.

يشارك فى المعرض 28 مصورًا فوتوغرافيًا، وهم (آدم الديب، أحمد علاء، أحمد حميدو، أحمد محمود، أحمد شوقى، آلاء بسيونى، أشرف سعد، أسماء أحمد، داليا الحسينى، دينا ناصر، محمود جاب الله، محمود بخيت، مروة إبراهيم، منه حامد، محمد عبده، محمود الدلال، محمد سامى، منى ضرار، مصطفى عبد العاطى، ندا إسلام، نوران عمر، عمر سامى، سلوى سليم، سيد الفار، شيماء الجمال، شريف عثمان، شيرين شريف، سماح فاروق، ويمنى سامى) بإشراف المسئول العام عن المعرض إبراهيم الشيوى.

وسوف يعقد إدارة المعرض ندوة عن الفنان المعمارى الراحل حسن فتحى (23 مارس 1900 – 20 نوفمبر 1989) ضيف شرف المعرض.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة