العثور على جثة جنين بصندوق قمامة فى الإسكندرية

الخميس، 12 أغسطس 2010 08:57 م
العثور على جثة جنين بصندوق قمامة فى الإسكندرية النيابة أمرت بتشريحها

الإسكندرية ـ هناء أبو العز
تلقى المقدم وائل القومى رئيس مباحث شرطة الرمل ثان، بلاغاً من عامل سيارات "سايس" باكتشافه ظهر اليوم فى صندوق القمامة المتواجد بشارع مكة بمنطقة الرمل ثان جثة طفل، وبعد الفحص تبين أنها لجنين حديث الولادة ملفوفة بملابس حريمى.

تحرر المحضر رقم 10047 إدارى الرمل ثان وإحالته الى النيابة، حيث قرر أحمد عبد الفضيل وكيل النيابة تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وأمر بسرعة تحريات المباحث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة