خالد صلاح

توزع وفقا لتقارير التنمية البشرية..

الشريف: "الوطنى" يوزع مليون شنطة رمضانية على القرى الفقيرة

الأربعاء، 11 أغسطس 2010 12:01 م
الشريف: "الوطنى" يوزع مليون شنطة رمضانية على القرى الفقيرة صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى الديمقراطى
كتبت إحسان السيد
إضافة تعليق
أكد صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى الديمقراطى، أن توزيع هدايا شهر رمضان هو تعبير عن روح التكافل والتضامن الاجتماعى التى يؤكدها الحزب؛ وأضاف أن الوطنى يقوم بتوزيع مليون هدية نصفها من خلال الأمانة العامة على المستوى المركزى والنصف الآخر من خلال أمانات الحزب فى المحافظات وأعضاء مجلسى الشعب والشورى.

وقال د. زكريا عزمى الأمين المساعد لشئون التنظيم والعضوية والمالية والإدارية بالحزب إن الهدايا الرمضانية التى تقوم الأمانة العامة بتوزيعها هذا العام على القرى الأكثر احتياجاً تشمل نصف مليون شنطة رمضانية، وذلك وفقاً للضوابط التى حددتها هيئة مكتب الحزب، وأنه يقوم بمتابعة نشاط أمانة الشئون المالية والإدارية فى تنفيذ هذه الضوابط بالتنسيق مع أمانات الحزب بالمحافظات.

وأعلن سعيد الألفى أمين الشئون المالية والإدارية بالحزب، أن الضوابط التى تم تحديدها للتوزيع قد استندت إلى نتائج تقرير التنمية البشرية الصادر عن معهد التخطيط القومى بالتعاون مع البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة الخاص بتحديد القرى الأكثر احتياجاً.

وأوضح أن محافظات الصعيد جاءت فى مقدمة المحافظات من حيث أعداد التوزيع حيث حظيت محافظات أسيوط (61380) وسوهاج (55830) والمنيا (44760) بأعلى عدد من الشنط تلتها محافظات الشرقية (35820) والبحيرة (35070) وبنى سويف (29370) وقنا (24990) حقيبة.

وأشار الألفى إلى أن الأمانة قاربت على الانتهاء من توزيع هذه الهدايا الرمضانية التى تشمل المواد التموينية الأساسية للأسرة خلال هذا الشهر الكريم من سمن وزيت وسكر وأرز ومكرونة وفول ودقيق وبلح وزبيب.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة