ياسمين جيلانى تمر بحالة نفسية فى "أزمة سكر"

الأحد، 01 أغسطس 2010 05:33 م
ياسمين جيلانى تمر بحالة نفسية فى "أزمة سكر" ياسمين جيلانى

كتب هانى عزب
أوشكت الفنانة الشابة ياسمين جيلانى على الانتهاء من دورها فى مسلسل"أزمة سكر"، والذى تجسد خلاله دور "لى لى" وهى فتاة تعانى من أزمة نفسية وإحدى بنات عم سكر وترفض دخوله فى حياتها، إلى أن يحدث العديد من المواقف مع سكر تجعلها تتعاطف معه.

"أزمة سكر" تأليف مجدى الكدش وإخراج أحمد البدرى وبطولة أحمد عيد وحنان مطاوع وفريال يوسف.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين كان مسلسل "ورق التوت" من تأليف أحمد صحبي، وإخراج عادل الأعصر، وبطولة" ميرنا وليد، وعلا غانم، وأحمد خليل، ونهال عنبر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة