مصيلحى:عقوبة جدو هى نفس الغرامة الموقعة عليه فى الاتحاد

الأحد، 01 أغسطس 2010 08:24 م
مصيلحى:عقوبة جدو هى نفس الغرامة الموقعة عليه فى الاتحاد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى

كتب سليمان النقر
صرح محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن تعاقد ناديه مع اللاعب محمد ناجى جدو سليم 100% ولم يهمه ما حدث فى كواليس توقيع جدو للزمالك، مؤكداً أن اللاعب أخطأ خطأ كبيرا بسبب توقيعه للزمالك، رغم أنه كان قد مدد عقده مع الاتحاد قبل ذلك الموعد.
وأضاف مصيلحى فى تصريحات تليفزيونية أن الغرامة الموقعة على جدو هى نفس الغرامة التى كان سيتم توقيعها عليه لو استمر فى الاتحاد ،كما أن الزمالك سبق له أن أخطر اتحاد الكرة فى شهر فبراير الماضى بامتلاكه لتوقيع جدو وأنه يملك ايصال بتوقيع اللاعب ، مشيراً الى أن صحة الإيصال الموقع أو عدم صحته لا يهم اتحاد الكرة فى شىء.
وأكد مصيلحى على صحة موقف الاتحاد فى تجديد جدو وكذلك صحة موقف القيد بمنطقة الاسكندرية وصحة انتقال جدو إلى الأهلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة