سائق يحرق صاحب مقهى بالمولوتوف لرفضه إدخاله الحمام

الأحد، 01 أغسطس 2010 08:09 ص
سائق يحرق صاحب مقهى بالمولوتوف لرفضه إدخاله الحمام اللواء محسن حفظى مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
أصيب صاحب مقهى بالهرم بعدة إصابات عقب قيام سائق توك توك بإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة عليه لعدم السماح له بقضاء حاجته داخل حمام المقهى، تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد إمبابى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا بنشوب مشاجرة بشارع الجمهورية بمنطقة كفر طهرمس، فأخطر اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة وأمر بإنتقال رجال المباحث وإجراء التحريات.

وتبين للعميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية أن "رامى.خ.ش" سائق توك توك توجه إلى مقهى ملك "كمال.س.ا" (63 سنة) لقضاء حاجته بحمام المقهى، إلا أن صاحب المقهى رفض ذلك ونشبت بينهما مشادة كلامية مما دفع السائق لإحضار زجاجات تحتوى على البنزين يعلوها فتيل "مولوتوف" وألقاها على صاحب المقهى، وبإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة فتمت إحالته إلى النيابة التى باشرت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة