"أديداس" تطلق أخف حذاء كرة قدم على الإطلاق..

حذاء F50 adiZero"" أخف وأسرع حذاء من أديداس على مرّ التاريخ

الجمعة، 09 يوليو 2010 03:15 م
حذاء F50 adiZero"" أخف وأسرع حذاء من أديداس على مرّ التاريخ حذاء F50 adiZero ـ أخف وأسرع حذاء من أديداس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت شركة "أديداس" للملابس الرياضية احتفالية لإطلاق الحذاء الجديد F50" adiZero" على ضفاف النيل. وحضر الاحتفالية لفيف من الصحفيين والشخصيات البارزة فى مجال الرياضة، واستمتعوا بمشاهدة مباراة النصف النهائى لكأس العالم بين ألمانيا وإسبانيا.

ويمثل هذا الحذاء طفرة فى عالم أحذية كرة القدم، حيث يزن الحذاء الثورى الجديد 165 جراما فقط، ويضم تقنيات متقدّمة فى صناعة أحذية كرة القدم، مما يجعله أخف وأسرع حذاء كرة قدم صنعته أديداس على الإطلاق.

ولتعزيز مستوى الثبات وزيادة الدعم المتوفّر للاعب، يضم القسم العلوى من الحذاء شبكة داخلية من أربطة " Thermo Polyurethane (TPU)" وفقاً لتقنية حرارية، إضافةً إلى إطار مفرد مصنوع وفقاً لنفس التقنية "TPU" أسفل الحذاء، ويفيد فى توفير الثبات والدعم عند القيام بحركات جانبية ومتوسّطة وحماية القسم العلوى من الحذاء نفسه من الكشط، مما يحافظ على أناقة مظهره الأملس والإبداعى.

وقد كان ليونيل ميسى، أول لاعب كرة، قدم يستخدم هذا الحذاء الفريد فى مباريات بطولة كأس العالم (فيفا 2010)، حيث ارتدى نموذجًا مميزًا من الحذاء يتألف من لون مركب وفريد يتنوع بين البنفسجى والأبيض، بالإضافة إلى اللون الكهربائى بطريقة مميّزة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة