غداً...

"مشيرة" تعقد اجتماعاً مع المعاقين بحضور "وزير"

الثلاثاء، 06 يوليو 2010 01:25 م
"مشيرة" تعقد اجتماعاً مع المعاقين بحضور "وزير" المعاقون يطالبون الدولة بحقوقهم

كتبت دانه الحديدى وأسماء نصار
تعقد مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان غداً، الأربعاء، اجتماعاً مع عدد من الأشخاص ذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة.

ويهدف الاجتماع إلى بحث الطلبات المقدمة من المعاقين لمحافظ القاهرة للحصول على وحدات سكنية ضمن مشروع إسكان محافظة القاهرة، حيث بلغ عدد الذين حصلوا على الشقق حتى الآن 65 شخصاً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة