وفد دبلوماسى سودانى يتفقد المهاجرين بسيناء

الإثنين، 05 يوليو 2010 06:56 م
وفد دبلوماسى سودانى يتفقد المهاجرين بسيناء الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لضبط الحدود

العريش ـ عبد الحليم سالم
تفقد وفد دبلوماسى سودانى أحوال عشرات المحتجزين السودانيين والمصابين بمستشفيات سيناء. وقال مصدر مسئول بمحافظة شمال سيناء إن الوفد الذى ضم 3 دبلوماسيين برئاسة القنصل السودانى زار مساء أمس الأحد مستشفيات المحافظة لتفقد أحوال المهاجرين السودانيين المصابين.

كما زار الوفد عددا من المحتجزين بأقسام الشرطة بعد القبض عليهم أثناء محاولتهم التسلل إلى إسرائيل، ورتب عملية ترحيل عشرات السودانيين بالتنسيق مع الأمن بشمال سيناء.

وأكد الدكتور عاطف أبو عافية وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء بأن أعداد المصابين الأفارقة بمستشفيات شمال سيناء فى الوقت الحالى 5 مصابين بمستشفى العريش و3 إريتريين بمستشفى رفح وجثتين بمشرحة المستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة