"وزير": خط سكة حديد لنقل المواطنين من العباسية إلى التبين

الإثنين، 05 يوليو 2010 03:38 م
"وزير": خط سكة حديد لنقل المواطنين من العباسية إلى التبين عبد العظيم وزير محافظ القاهرة

كتبت أسماء نصار
أعلن الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، أن هيئة السكة الحديد تدرس حالياً ازدواج خط السكة الحديد الذى يمر من سوق التونسى المقرر نقله إلى مدينة 15 مايو، واستخدام الخط الجديد لنقل المواطنين من العباسية إلى التبين.

وأضاف وزير أن المشروع يستهدف القضاء على الازدحام وتخفيف العبء على أتوبيسات هيئة النقل العام ومترو الأنفاق، وأيضا الحد من الزحام المرورى فى محافظة القاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة