أعلن الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، أن هيئة السكة الحديد تدرس حالياً ازدواج خط السكة الحديد الذى يمر من سوق التونسى المقرر نقله إلى مدينة 15 مايو، واستخدام الخط الجديد لنقل المواطنين من العباسية إلى التبين.
وأضاف وزير أن المشروع يستهدف القضاء على الازدحام وتخفيف العبء على أتوبيسات هيئة النقل العام ومترو الأنفاق، وأيضا الحد من الزحام المرورى فى محافظة القاهرة.
"وزير": خط سكة حديد لنقل المواطنين من العباسية إلى التبين
الإثنين، 05 يوليو 2010 03:38 م
عبد العظيم وزير محافظ القاهرة