رئيس الزمالك يعود لـ " لندن" خلال يومين لاستكمال علاجه

الإثنين، 05 يوليو 2010 08:29 ص
رئيس الزمالك يعود لـ " لندن" خلال يومين لاستكمال علاجه ممدوح عباس رئيس الزمالك

كتبت رحاب حمدى
علم اليوم السابع أن ممدوح عباس رئيس الزمالك سيعود مجدداً خلال يومين إلى لندن لاستكمال علاجه ومتابعة حالته الصحية، وذلك عقب حضوره اجتماع مجلس الإدارة المقرر له غداً الثلاثاء .

وكان من المفترض أن يبقى عباس بلندن بعد الجراحة التى أجراها هناك منذ أقل من شهر، إلا أن ظروف النادى وعلى الأخص الكروية منها واحتياجه لوجوده دفعه للعودة إلى القاهرة، على أن يعود لـ " لندن" فيما بعد.

الجدير بالذكر أن اجتماع مجلس الزمالك غداً ، شهد تحديد موعده اختلافا بين أعضاء المجلس، حيث كان يرغب رءوف جاسر نائب رئيس النادى فى تأجيله للأربعاء حيث تنتهى إجازته، إلا أن إصرار عباس على عقده الثلاثاء لظروف سفره جعلت جاسر يرضخ للأمر الواقع ويُنهى إجازته مبكراً .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة