حبس المتهمين بشراء طفل البدرشين 5 سنوات

الإثنين، 05 يوليو 2010 07:36 م
حبس المتهمين بشراء طفل البدرشين 5 سنوات
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار محمد عفيفى وعضوية المستشارين خالد قطب وعبد الحميد مرزوق، بحبس المتهمين بخطف وشراء طفل البدرشين 5 سنوات.

وأرجعت المحكمة حكمها إلى قيام كل من مكرم تدروس (40 عاما)، وزوجة عمه فوزيه سمعان (60 عاما)، ورفاعى عبد الرحمن (37 عاما) بشراء طفل قام أحد الأشخاص باختطافه مقابل مبلغ مالى.

كان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا تم تعميمه من وزارة الداخلية على مديريات الأمن بتغيب طفل عن أسرته، وأن هناك شكوكا باختطافه وبيعه.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه صلاح زايد، وقاده العميدان عاصم حمزة وعصام اليدين الحلمى من إدارة المباحث الجنائية، وتمكن من العثور على الطفل محمد أحمد محمود (عامين).

وبسؤال أفراد الأسرة قرروا أنهم حصلوا عليه من "رفاعى .عبد الرحمن (37 سنة عاطل ومقيم بالقاهرة)، حيث باعه للمدعو "مكرم تدروس" الذى سلمه لزوجة عمه "فوزية سمعان" عاقر، مقابل 10 آلاف جنيه حصل منها على 5 وأعطى الجانى"العاطل" الـ 5 آلاف الباقية.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على العاطل الذى باع الطفل بعد اختطافه، وتحرر المحضر رقم 2027 إدارى قسم أول سوهاج، وتم تسليم الطفل إلى ذويه بالبدرشين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة