جامعة المنصورة تستقبل بطولة أفريقيا لألعاب القوى 2012

السبت، 31 يوليو 2010 02:44 م
جامعة المنصورة تستقبل بطولة أفريقيا لألعاب القوى 2012 الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى

الدقهلية- تامر المهدى
تفقد وفد الاتحاد المصرى لألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف الله شاهين القرية الأوليمبية بجامعة المنصورة اليوم، فى إطار تفقد الاتحاد للملاعب والمنشآت تمهيدا لاستضافة مصر لبطولة إفريقيا لألعاب القوى المقرر إقامتها عام 2012 .

وكان الدكتور محمد البسيونى سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب فى استقبال وفد الاتحاد وأكد أن الوفد أبدى إعجابه بالمنشآت وبفندق الجامعة وملاعب القرية الأوليمبية والمدن الجامعية والمطعم المركزى مؤكدين أن الجامعة مؤهلة تماما لاستقبال هذا الحدث الأفريقى الهام.

وأضاف أنه يجرى الآن إعداد ملف كامل عن القرية الأوليمبية وبحث إعداد المشاركين وإمكانيات الاستقبال للاستقرار على الجامعة نهائيا وتجرى الآن بعض التجهيزات الخاصة برياضات ألعاب القوى.

وكانت جامعة المنصورة قد نجحت من قبل فى استضافة أسبوع شباب الجامعات المصرى والعربى الذى قام بافتتاحها رئيس الجمهورية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة