ورش موسيقية بمركز كرمة بن هانئ الثقافى

الجمعة، 30 يوليو 2010 09:50 ص
ورش موسيقية بمركز كرمة بن هانئ الثقافى الدكتور محسن شعلان رئيس قطاع الفنون التشكيلية

كتبت دينا عبد العليم
يقيم مركز كرمة بن هانئ الثقافى بمتحف أحمد شوقى، التابع لقطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور محسن شعلان، عدداً من الورش الموسيقية، وذلك بدءاً من 1 أغسطس المقبل، وتستمر حتى 12 من نفس الشهر، والاشتراك بها مجانا.

ويقول الفنان محمود حمدى "مدير المركز" إن المركز ينظم ثلاث ورش الهدف منها تدريب المواهب الفنية المحبة للموسيقى على الآلات الموسيقية موضوع كل ورشة وهى (البازجيتار، العود، الإيقاع)، وتبدأ بورشة الباز جيتار وتمتد من 1 : 5 أغسطس ويديرها عازف البازجيتار الفنان/ حسام غالب، وورشة العود وتمتد من 2 : 7 أغسطس ماعدا يومى الخميس والجمعة ويديرها عازف العود السورى الفنان/ بحر غازى، ثم ورشة الإيقاع وتمتد من 8 : 12 أغسطس ويديرها عازف الإيقاع الفنان/ هانى بدير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة