حبس 4 عاطلين متهمين بحيازة مخدرات بالشرقية

الجمعة، 30 يوليو 2010 03:16 م
حبس 4 عاطلين متهمين بحيازة مخدرات بالشرقية  النيابة حبستهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

(أ.ش.أ)
قررت نيابة الشرقية حبس 4 عاطلين ضبطوا وبحوزتهم كمية كبيرة المخدرات قبل ترويجها بين عملائهم بمركزى الزقازيق وبلبيس4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء حسين أبو شناق، مدير أمن الشرقية، قرر تكثيف الحملات لمواجهة الاتجار فى المخدرات وضبط مروجيها بمختلف مراكز المحافظة، وأسفرت الحملات عن ضبط كل من عماد.ع (29 عاما) من مركز بلبيس، ومحمد.أ (27 عاما)، وأحمد.س (37 عاما) ، وأسامة.ج (35 عاما) من مركز الزقازيق، وجميعهم عاطلين وبحوزتهم 59 كيلوجراما من البانجو و415 لفافة من الهيروين تزن 300 جرام قبل ترويجها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة