الليثى وخليفة وإيناس الدغيدى يكشفون أسرار النجوم الحقيقية و«المضروبة»

الجمعة، 30 يوليو 2010 12:08 ص
الليثى وخليفة وإيناس الدغيدى يكشفون أسرار النجوم الحقيقية و«المضروبة» عمرو الليثى
جمال عبدالناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما بين المواجهة وكشف التفاصيل شديدة الخصوصية فى حياة نجوم الفن والرياضة والسياسة تأتى برامج رمضان هذا العام، فهناك 6 برامج تستضيف عدداً كبيراً من نجومنا وتواجههم وتحاصرهم بالعديد من الأسئلة، ويأتى برنامج طونى خليفة «بلسان معارضيك» على قائمة هذه البرامج، حيث يستضيف عددا كبيرا من نجوم الفن ويواجههم بآراء معارضيهم، ومن النجوم الذين استضافهم طونى الممثلة بسمة، والملحن حلمى بكر، ودوللى شاهين، ولطيفة، وخالد النبوى.

أما برنامج «الجريئة» الذى كانت تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى على قناة نايل سينما العام الماضى ويخرجه عمر زهران، فقد تم تطويره وتغير اسمه لـ«الجريئة والمشاغبين» على أن تستضيف إيناس عدداً من نجوم الشغب فى المجالات المختلفة، وتتحدث معهم عن مشاغباتهم وتراجعهم عن تلك المشاغبات فى فترات ما، ومن ضمن ضيوفها سعيد صالح، والشاعر أحمد فؤاد نجم، والمعلق الرياضى مدحت شلبى.

وتدخل دينا رامز السباق الرمضانى ببرنامج أيضاً لم تستقر على اسمه لكنه ينتمى لنوعية برامج كشف المستور فى حياة النجوم ومواجهتهم بمواقف فى حياتهم الخاصة والشخصية.
وتقدم هبة الأباصيرى على قناة الحياة أول برامجها «بالعربى الفصيح» إخراج رشا يحيى، والذى تستضيف فيه عددا كبيرا من النجوم وتواجههم بأسئلة جريئة جداً عن حياتهم الفنية والشخصية، وتنفرد بأسئلة خاصة عن علاقتهم باللغة العربية والنجوم.

كما يقدم الإعلاميان وائل الإبراشى ومجدى الجلاد برنامجا بعنوان «21» ويقوم على فكرة المواجهة بين ضيفين على خلاف فكرى، ويستضيف كل مقدم ضيفاً ويواجهه بكلام الضيف الآخر، والبرنامج سيعرض على قناة دريم.

وعلى قناة دريم أيضا يقدم الإعلامى عمرو الليثى برنامج «أنا» الذى يخرجه ميدو شعبان، والذى يلعب فيه الليثى على الجانب الإنسانى فى حياة النجوم، ومناقشة الاحتياجات الإنسانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة