إصابة شرطى فى تبادل لإطلاق النار مع مهربين بسيناء

الخميس، 29 يوليو 2010 07:08 م
إصابة شرطى فى تبادل لإطلاق النار مع مهربين بسيناء

رفح- عبد الحليم سالم
أصيب صباح اليوم شرطى مصرى بطلق نارى خلال اشتباكات مع مهربين أفارقة ومخدرات جنوب معبرى رفح وكرم أبو سالم، وقال مصدر مطلع إن الشرطى ويدعى محمود محمد الغمراوى (22 سنة) من قوات الأمن المركزى تصدى لمجموعة من المهربين ومنع محاولة تهريب مخدرات وأفارقة إلى إسرائيل.
تم نقل الشرطى للعلاج بمستشفى رفح المركزى، وجارٍ تمشيط المنطقة لمعرفة هوية الجناة بعد أن تمكنوا من الهرب فى الصحراء بسيارات دفع رباعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة