موريتانيا تحيى ذكرى قطع علاقاتها مع إسرائيل

الأربعاء، 28 يوليو 2010 03:16 م
موريتانيا تحيى ذكرى قطع علاقاتها مع إسرائيل  وزيرة الخارجية الموريتانية الناهى بنت مكناس

نواكشوط (أ.ش.أ)
قررت اللجنة الشعبية الموريتانية لدعم القضايا العادلة ذات التوجه القومى القيام بإحياء الذكرى السنوية لقيام موريتانيا بقطع علاقاتها مع إسرائيل.

وجاء هذا الإعلان خلال ندوة نظمتها اللجنة بجامعة نواكشوط، تحت عنوان (ثورة ثلاثة وعشرون يوليو القومية: المسيرة والإنجازات).

وأكدت وزيرة الخارجية الموريتانية الناهى بنت مكناس أن العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل قطعت بشكل نهائى وتام.

وكانت موريتانيا قد قطعت العام الماضى كافة العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل، إثر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة