إغلاق 12 منشأة طبية خاصة ببنى سويف

الأربعاء، 28 يوليو 2010 06:11 م
إغلاق 12 منشأة طبية خاصة ببنى سويف الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بنى سويف

(أ.ش.أ)
وافق الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بنى سويف اليوم، الأربعاء، على إغلاق 12 منشأة طبية مخالفة، كما وافق على توجيه إنذار بالإغلاق لـ19 منشأة طبية أخرى.

وكانت لجنة مشكلة من إدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة قد أعدت تقريراً بالمخالفات بعد قيام فرق مرور ميدانى مفاجئ فى مركز ومدينة "ببا" بالمرور على 41 منشأة طبية خاصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة