الإفراج جمركياً عن 13 ألف سيارة خلال يونيو

الثلاثاء، 27 يوليو 2010 06:23 م
الإفراج جمركياً عن 13 ألف سيارة خلال يونيو أحمد فرج سعودى رئيس مصلحة الجمارك

كتب محمد رشاد
صرح أحمد فرج سعودى رئيس مصلحة الجمارك لليوم السابع أن عدد السيارات المفرج عنها جمركياً خلال شهر يونيو ارتفع 30 سيارة مقارنة بشهر مايو الماضى، حيث بلغت أعداد السيارات المفرج عنها جمركياً خلال شهر يونيو 13,420 ألف سيارة بمختلف أنواعها وطرازاتها.

منها "10 آلاف و954 سيارة" من المنطقة الشمالية وبورسعيد وسيناء والقاهرة، وذلك بقيمة 571 مليوناً و667 ألف جنيه، وقال سعودى إن شركات السيارات سددت رسوماً جمركية بلغت 223 مليوناً و674 ألف جنيه، وقدرت ضريبة المبيعات بنحو 124 مليوناً و802 ألف جنيه ورسم تنمية بلغ 28 مليوناً و489 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه تم دخول 2,466 ألف سيارة من خلال ميناء السويس، وكانت إجمالى عدد السيارات خلال شهر مايو الماضى قد بلغت "13 ألفاً و390 سيارة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة