مجلس مدينة أبشواى يجرف حديقة لبيع أرضها فى المزاد

الإثنين، 26 يوليو 2010 09:55 ص
مجلس مدينة أبشواى يجرف حديقة لبيع أرضها فى المزاد  جانب من أعمال إزالة الحديقة

الفيوم ـ رباب الجالى
اعترض أعضاء المجلس الشعبى المحلى لمدينة أبشواى على قيام مجلس المدينة بتخريب المدينة وقطع الأشجار خاصة بعد قيام مجلس المدينة منذ أيام بهدم حديقة كانت تمثل متنفسا لأبناء المدينة وتم هدمها باستخدام لودر الوحدة المحلية وقطع ما بها من أشجار.

دوأكد محمود عمر عضو المجلس الشعبى المحلى لمدينة أبشواى أنه عندما سأل عن سبب قيام مجلس المدينة بذلك أخبروه بأنه سيتم بيع قطعة الأرض بالمزاد العلنى، مشيرا إلى أنه يعترض على هذه السياسة بهدم الحدائق العامة وتخريبها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة