الإعدام لزوجة وعشيقها وسائق بالدقهلية بتهمة قتل الزوج

الإثنين، 26 يوليو 2010 05:11 م
الإعدام لزوجة وعشيقها وسائق بالدقهلية بتهمة قتل الزوج العشيقان استدرجا الزوج بواسطة السائق

الدقهلية ـ شريف الديب
قضت محكمة جنايات المنصورة فى جلستها اليوم برئاسة المستشار أحمد عبد الوهاب، وبعد ورود رأى المفتى بالإعدام على زوجة وعشيقها وسائق من قرية ميت الأكراد محافظة الدقهلية بتهمة قتل الزوج.

ترجع القضية إلى 2007 عندما نشأت علاقة غير شرعية بين كل من "نعسة .ا" (45 سنه ـ ربة منزل) و" نصر .خ" (تاجر) واتفقا على التخلص من الزوج" عبد الوهاب .ا" معاون خدمات ، بمساعدة "ماهر .ح" (26 سنة ـ سائق) حيث اتفق العشيقان مع السائق على استدراج الزوج إلى أحد المطاعم على طريق المنصورة -الشرقية بدعوى الذهاب إلى أحد الشيوخ، وهناك وضعوا السم له فى الطعام ، ودهسوه بسيارة نقل دقهلية رقم 81286 ما أدى إلى إصابته بكسور فى القفص الصدرى والرأس والقلب ونزيف داخلى، أدى إلى الوفاة حسب تقرير الطب الشرعى، وأمام النيابة عللت الزوجة قتلها زوجها لبخله حيث كان عشيقها ينفق عليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة