بأسيوط

إنهاء المرحلة الثالثة من عملية إسلام المتحول جنسيا

الأحد، 25 يوليو 2010 03:28 م
إنهاء المرحلة الثالثة من عملية إسلام المتحول جنسيا د.حاتم الجبلى وزير الصحة

أسيوط- ضحا صالح
أجرت وزارة الصحة ومديرية الصحة بأسيوط، المرحلة الثالثة والأخيرة فى العملية الجراحية للمتحول جنسيا "إسلام" الذى أصبح بعد ذلك "نور".

صرحت الدكتورة أمانى لطفى وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن وزارة الصحة أنهت فجر اليوم المرحلة الثالثة من العملية الجراحية وكانت بمثابة مرحلة تجميلية، مضيفة أن الدكتور محمود لطفى هو الذى قام بإجراء العملية بإشراف لجنة من وزارة الصحة والحالة الآن مستقرة، وترقد بالمستشفى لتلقى العلاج والصحة تتابع الحالة بشكل لحظى للاطمئنان عليها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة