شيرين عادل تنتهى من تصوير 17 ساعة من "العار"

الجمعة، 23 يوليو 2010 12:52 م
شيرين عادل تنتهى من تصوير 17 ساعة من "العار" المخرجة شيرين عادل

كتب سارة نعمة الله
انتهت المخرجة شيرين عادل من تصوير 17 ساعة من أحداث مسلسل "العار"، الذى يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج شركة عرب سكرين، ويشارك مصطفى شعبان البطولة الفنان حسن حسنى وعفاف شعيب ودرة وأحمد رزق وشريف سلامة وهدى هانى.

تدور أحداث المسلسل حول العالم السرى لتجارة المخدرات، من خلال أسرة تتخذ من مقر عملها فى دباغة الجلود ستارا لتجارة المخدرات.

وتقوم حالياً أسرة المسلسل بتصوير المشاهد الداخلية من الحداث داخل استديوهات كنج توت.

"العار" مأخوذ عن قصة فيلم بنفس الاسم، تم تقديمه منتصف الثمانينيات ولعب بطولته نور الشريف، وحسين فهمى ومحمود عبد العزيز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة